بلدي الحياة الفوركس التداول دمر -


كيف تآكلت تجارة الفوركس حياتي أو كيف أصبحت ناجحة انضم ديسمبر 2013 الحالة: عضو 46 المشاركات أنا في عملية استكمال الدكتوراه. وكجزء من أطروحتي التي يجب أن أكتبها، لقد اخترت موضوع كيف تآكلت تجارة الفوركس حياتي وأو كيف غزت سوق الفوركس أنا لست بعد أن يكشف أحد عن استراتيجيات التداول والمؤشرات والأسرار وما إلى ذلك ولكن أنا أحاول فهم ما يلي لرؤية جانبي العملة: كم فقدت في سوق الفوركس قبل أن تتخلى كيف أثر هذا على حياتك العائلية لماذا استقالت وماذا تفعل الآن ما هي الدروس وتعلم وما النصائح التي يمكن أن تقدمها إلى أي شخص بدءا من متى استغرق الأمر لك لجعل باستمرار الأرباح لائق هل أنت تاجر بدوام كامل أو لديك دخل آخر من خلال مصدر آخر ما الإطار الزمني للتداول هل وجدت أن تكون الأكثر ربحية إذا كنت يمكن تغيير شيء واحد في تداول العملات الأجنبية، ماذا سيكون لماذا لم تستقيل تداول الفوركس إذا كنت في البداية فشلت والنصائح التي تعطيها لشخص يفكر في الإقلاع عن التدخين والهدف من ذلك هو جمع هذه الردود دون الكشف عن أي معلومات شخصية - اسم المستخدم، والموقع وما إلى ذلك وسوف يساعدني في دراستي. وستكون جميع المساهمات موضع تقدير كبير، وليس على المرء أن يجيب على جميع الأسئلة حتى واحد أو اثنين سيكون مفيدا. اسم المستخدم إضافي انضم يناير 2015 149 المشاركات إذا كنت يمكن أن تساعد في أطروحة الخاص بك هو جيد بما فيه الكفاية. قراءة الموضوع الخاص بك عند بدء تشغيله ولكن لم يكن لديك الوقت حتى الآن للرد. كم فقدت في سوق الفوركس قبل أن تستسلم. المبلغ ليس من المهم، إضافة إلى عدة آلاف (أكثر من 10K). ما هو مهم هو أنني لم أستطع تحمل خسارة هذا النوع من المال عندما فعلت، ولكن تمكنت من العودة على قدمي. لم تتخل أبدا عن الفوركس، أبدا حتى عبرت ذهني. ما هي الدروس التي تعلمتها وما النصائح التي يمكن أن تقدمها لأي شخص ابتداء من ربما واحدة من أهم الدروس تعلمت كان الطريق الصعب لقبول والحد من خسائري. لا يوجد شيء يمكن أن تعطيك 100 الربحية أو للقبض على كل خطوة. الآلاف من الدروس الأخرى مهمة ولكن القائمة طويلة جدا. كم من الوقت يستغرق لك لجعل باستمرار الأرباح لائق بضع سنوات جيدة منذ أن بدأت. عندما بدأت في تحقيق الأرباح والتجارة من أجل العيش الأرباح التي قمت بها كانت متسقة (في البداية كل شهر، بعد حين كل يوم) هل أنت تاجر بدوام كامل أو الحصول على دخل آخر من خلال مصدر آخر تاجر بدوام كامل. لدي مصادر أخرى للدخل (لا شيء بالمقارنة مع الدخل من التداول) ولكن كل هذه المصادر هي نتيجة للتداول المربح. ما هو الإطار الزمني للتجارة التي وجدت أنها الأكثر ربحية في رأيي لا توجد أطر زمنية. لا يوجد إطار زمني أكثر ربحية من الآخر. السعر هو السعر أنت تعرف كيفية التجارة أو كنت لا. (درس آخر من الصعب تعلم) إذا كنت يمكن أن تغير شيئا واحدا في تداول العملات الأجنبية، ما سيكون عليه ربما لا شيء. هو جعلت لطيفة جدا لأن الأغلبية أن يخسر. معقدة للغاية وحتى الآن بسيطة جدا للتجارة. لماذا لم تقلع من تداول الفوركس إذا كنت في البداية فشلت وما النصيحة التي سوف تعطي لشخص يفكر في الإقلاع عن التدخين لأنني لم أستطع تحمل التخلي وليس في شخصيتي للتخلي عنها. إذا كان شخص ما قبل أن يجعل من ذلك، لماذا لا أستطيع إذا كان شخص يفكر في الإقلاع عن التدخين - من الأفضل أن يفعلوا الإقلاع عن التدخين - أو العثور على سبب وجيه جدا لتعلم التجارة إذا كنت يمكن أن تساعد في أطروحتك جيدة بما فيه الكفاية. قراءة الموضوع الخاص بك عند بدء تشغيله ولكن لم يكن لديك الوقت حتى الآن للرد. كم فقدت في سوق الفوركس قبل أن تتخلى عن المبلغ ليس من المهم، إضافة إلى عدة آلاف (أكثر من 10K). ما هو مهم هو أنني لم أستطع تحمل خسارة هذا النوع من المال عندما فعلت، ولكن تمكنت من العودة على قدمي. لم تتخل أبدا عن الفوركس، أبدا حتى عبرت ذهني. ما الدروس التي تعلمتها والنصائح التي يمكن أن تقدمها لأي شخص ابتداء من ربما واحدة من أكثر. النجاح ليس أكثر من مجرد عدد قليل من التخصصات البسيطة، يمارس كل يوم. كم فقدت في سوق الفوركس. يصل كل ما يقرب من ما يقرب قليلا أكثر من 20K. وقد جاءت بعض الخسائر من الأرباح السابقة، ولكن منذ أن قلت كم قبل أن تصبح متسقة، إل إعطاء هذا الرقم. كيف أثر ذلك على حياة عملك العائلية نوع من الواضح، ولكن ليس جيدا، ومع ذلك، لا أحد جوعا أو أصبح بلا مأوى. فقدان المال هو لطيف أبدا، ولكن لا ينبغي لأحد أن يضع ما يكفي من أي وقت مضى في حساب الفوركس وذلك للتلف رفاه أنفسهم أو أسرهم. احصائيات واضحة على عدد من تجار الفوركس مربحة. تذكر دائما أنه بغض النظر عن مدى تشغيل جيد لديك. كم من الوقت يستغرق لك لجعل باستمرار الأرباح لائق من الصعب الإجابة. كنت من بين المحظوظين الذين حققوا مكاسب غير عادية إلى حد ما في السنة الأولى. ما تبعه كان السفينة الدوارة، ولكن للبساطة، ويقول يقول 3 سنوات. مرة أخرى، التحذير. غير متسقة بوضوح في فترة زمنية. إذا إم مربحة لمدة 2 سنوات لا يساوي متسقة على الرغم من موقفي، وأنا أشارك العديد من مينغاريس مشاعر حول معدل النجاح الحقيقي في هذا العمل. إم تدرك دائما أن بلدي المدى يمكن أن تنتهي في أي وقت. هل أنت تاجر بدوام كامل أو لديك دخل آخر من خلال مصدر آخر بدوام كامل لأكثر من عام. ما هو الإطار الزمني للتجارة التي وجدت أنها الأكثر ربحية مرة أخرى، من الصعب الإجابة. حققت إيف أكبر قدر من الأرباح من حيث الربح من خلال صناديق الاستثمار الأقصر. M1 على وجه التحديد. ولكن عوائد بلدي الأكثر اتساقا تأتي من H1 و H4. ما زلت بنشاط التجارة على حد سواء. إذا كنت يمكن أن تغير شيئا واحدا في تداول العملات الأجنبية، ما سيكون ذلك الانزلاق. وقد قتلت حرفيا أنظمة مربحة خلاف ذلك من الألغام. لماذا لم تقلع من تداول الفوركس إذا كنت في البداية فشلت وما النصيحة التي سوف تعطي لشخص يفكر في الإقلاع عن إم عنيد من الطبيعة، ولها رغبة ساحقة في عدم العمل في وظيفة تقليدية. أرى تداول العملات الأجنبية طريقي للهروب من رتابة طحن اليومي. حاليا أنا محظوظا بما فيه الكفاية أن هذه الحرية، ولكن إم تدرك تماما أن هذه اللعبة هو لا يرحم. انظر حدث البنك المركزي السويسري (شنب). في أي وقت هذا شهر العسل يمكن أن تنتهي، وأنا قد تضطر إلى الحصول على وظيفة مرة أخرى. كل ما يمكنني القيام به هو قصارى جهدنا للحد من التعرض بلدي، والحفاظ على كسب المال. نصيحة الحكمة. إذا لم يكن لك لا قوة. في رأيي الناس في نهاية المطاف الإقلاع عن التدخين في الغالب بسبب توقعات غير واقعية. إذا كنت تأتي إلى فكس يحلم 50 مكاسب شهرية باستمرار ثم كنت في ل الصحوة وقحا. وأي شخص يقول لك مختلف هو على الارجح الكذب. لا تشتري كوتسيستمكوت من أي شخص في المنتدى. لا تدع أي شخص إدارة حسابك الذي لا يمكن أن تظهر تاريخ تشغيل طويلة من النجاح. لن يؤدي أي من هذه الأمور إلى تحويلك إلى تاجر مربح. ربما لا شيء، وهذا ما يرام. التداول ليس مقياسا للذكاء. إذا لم يكن لك، وليس لك. يود يكون أفضل حالا التمسك بضعة آلاف في صندوق تدار لمدة 20 عاما. تذكر احصائيات لا تكذب. من الممكن أن تصبح مربحة. ولكن تذكر دائما الإحصاءات الحقيقية. هناك فرصة. كم من واحد واقعي مفتوح للنقاش كم كنت فقدت في سوق الفوركس قبل أن تتخلى على مدى الوقت (12 سنوات) من التداول فقدت المتراكمة حول 180k. إذا كنت لم أكن أبدا تجارة واحدة، وأود أن يكون الكثير من المال الآن. كيف أثر ذلك على حياة عائلتك العائلية، خاصة بالنسبة لحياة العمل. أنا يمكن أن يكون أكثر نجاحا في حياتي العمل دون الفوركس، كما الفوركس هو عرقلة لي عقليا. لماذا استقالت وماذا تفعل الآن ثم المشكلة هي، لا أستطيع الإقلاع عن إيم المدمنين. إم في عملية الإقلاع عن التدخين ولكن لم أتمكن من الخروج بعد. أن نكون صادقين، حتى أفكر في طلب المساعدة المهنية للخروج من النقد الاجنبى. ما هي الدروس التي تعلمتها وما هي النصائح التي يمكن أن تقدمها لأي شخص يبدأ لا التجارة، تفعل شيئا معقولا في حياتك كم من الوقت يستغرق لك لجعل باستمرار الأرباح لائق إم غير متأكد مما إذا كان من الممكن حتى أن تكون ناجحة باستمرار في FX. أنا لم التقى شخص الذي جعله شخصيا. كل الأشخاص الذين التقوا بالمشاركة في أنشطة العملات الأجنبية قد فقدوا المال. هل أنت متداول بدوام كامل أو لديك دخل آخر من خلال مصدر آخر كما إم مدمن، حاليا بدوام كامل ما هو الإطار الزمني للتجارة التي وجدت أنها الأكثر ربحية لا الإطار الزمني المحدد إذا كنت يمكن أن تغير شيئا واحدا في تداول العملات الأجنبية، ماذا سيكون لا شيء مجرد ترك وحده لماذا لم الإقلاع عن تداول العملات الأجنبية إذا كنت في البداية فشلت وما النصيحة التي سوف تعطي لشخص يفكر في الإقلاع عن التدخين إم مدمن ولا يمكن الابتعاد عنها. والقصد من ذلك هو الجمع بين هذه الردود دون الكشف عن أي معلومات شخصية - اسم المستخدم والموقع وما إلى ذلك وسوف تساعدني في دراستي. جميع المساهمات سوف تكون أكثر تقدير واحد وليس لديه للرد على جميع الأسئلة حتى واحد أو اثنين سيكون من المفيد. قيمة الفوركس هي لعبة الخاسرين. كم فقدت في سوق الفوركس قبل أن تتخلى عن فقدت 100، وذلك أساسا بسبب نفاد الصبر. لاتستسلم أبدا. كيف أثر هذا على حياتك العائلية العمل أخذت قرضا من 150، لم تؤثر على أي شيء، وأعتقد. آمل أن متعود. لماذا استقالت وماذا تفعل الآن ما الدروس التي تعلمتها والنصائح التي يمكن أن تقدمها لأي شخص بدءا من إحصاءات النظم على شبكة الإنترنت والمنتديات مثل هذه أو ميفسبوك يمكن أن تكون عملية احتيال حتى لو كان لديه أقصى قدر من الاستعراضات و أفضل النتائج. ويمكن مزورة بسهولة. الإنترنت. التحلي بالصبر، لديك الكثير من الانضباط. كم من الوقت يستغرق لك لجعل باستمرار الأرباح لائق هل أنت تاجر بدوام كامل أو الحصول على دخل آخر من خلال مصدر آخر التاجر بدوام كامل، ومعظمها تداول الأخبار. ما هو الإطار الزمني للتداول الذي وجدته الأكثر ربحية إذا كنت تستطيع تغيير شيء واحد في تداول الفوركس، فماذا سيكون التنظيم المنخفض جدا لسوق الفوركس بالتجزئة، ومشاكل الاتصال. 1. لماذا لم تقلع من تداول الفوركس إذا كنت في البداية فشلت وما النصيحة التي تعطيها لشخص يفكر في الإقلاع عن التدخين لم أكن استقال لأن إيف ينظر الفوركس باعتبارها فرصة عظيمة لمساعدة عائلتي ونفسي. كنت أعرف أنه يأخذ أكثر من مجرد عدد قليل من الصفقات بعد أن فقدت هذا المبلغ من المال. 2. إذا كانوا في الواقع يؤسفون خياراتهم حول فقدان المال والاستثمارات، ثم يجب عليهم الإقلاع عن التدخين قبل أن يفعلوا المزيد من الضرر. أنا لا أوصي هذه الوظيفة إلى أي شخص أبدا. 1770 الربح من 30 رأس المال انضمت أكتوبر 2016 الحالة: عضو 44 المشاركات كم كنت فقدت في سوق الفوركس قبل أن تتخلى في البداية، مبلغ عادل. وبعد بضع سنوات من التعادل، ثم أصبحت مربحة. كيف أثر هذا على حياتك العائلية العمل أنا أعمل لنفسي، وأنا التجارة عندما أريد، لدي الكثير من الوقت للأسرة والمتعة. حرية عدم الرقيق لبعض الشركات. لماذا قمت بإنهاء وما تفعله الآن إنهاء في البداية لفترة من الوقت واستغرق الأسهم. درس وتطوير نمط التداول الخاصة بي. أنا التجارة بدوام كامل. ما هي الدروس التي تعلمتها والنصائح التي يمكنك تقديمها لأي شخص يبدأ التجارة كميات صغيرة حتى يصبح المال عاطفي. عندما تصبح التداول مملة، كنت على الطريق الصحيح. كم من الوقت يستغرق لك لجعل باستمرار الأرباح لائق 8 سنوات. هل أنت تاجر بدوام كامل أو لديك دخل آخر من خلال مصدر آخر تاجر بدوام كامل. ما هو الإطار الزمني للتجارة التي وجدت أنها الأكثر ربحية دايليويكلي. إذا كنت يمكن أن تغير شيئا واحدا في تداول العملات الأجنبية، ماذا سيكون سوق الفوركس المركزي والتنظيمي. لماذا لم تقلع من تداول الفوركس إذا كنت في البداية فشلت وما النصيحة التي تعطيها لشخص يفكر في الإقلاع عن التدخين في بعض الأحيان تحتاج إلى الإقلاع عن التدخين، أخذ قسط من الراحة والتعلم. بمجرد أن ترى كيف التلاعب والسيولة الصيد يعمل، يصبح من الأسهل لمتابعة المال الذكية. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) كم كنت تخسر في سوق الفوركس قبل أن تتخلى في البداية، مبلغا عادلة. وبعد بضع سنوات من التعادل، ثم أصبحت مربحة. كيف أثر هذا على حياتك العائلية العمل أنا أعمل لنفسي، وأنا التجارة عندما أريد، لدي الكثير من الوقت للأسرة والمتعة. حرية عدم الرقيق لبعض الشركات. لماذا قمت بإنهاء وما تفعله الآن إنهاء في البداية لفترة من الوقت واستغرق الأسهم. درس وتطوير نمط التداول الخاصة بي. أنا التجارة بدوام كامل. ما هي الدروس التي تعلمتها والنصائح التي يمكنك تقديمها لأي شخص يبدأ. صورة جميلة يظهر كيف يمكن الخلط بين الناس يمكن أن يكون. ربما وجدت نفسي في وضع مماثل، في سن مماثلة لك، حيث كنت قد وضعت الكثير من الوقت والجهد في شيء، وحتى الآن للحصول على المكافآت. التداول هو لغز لا تنتهي أبدا، مع عدم اليقين والكثير من القلق والشك تعلق عليه. عندما يتعلق الأمر إلى أسفل، يمكنك وضع اموالك تحت رحمة أرقام وامض على الشاشة التي ليس لديك أي سيطرة. يمكنك إدخال صفقة تتوقع السوق للذهاب في اتجاه واحد، ومن ثم نرى أنها تذهب في الاتجاه المعاكس تماما على أساس ثابت. هذا يطرح الأسئلة - هي أي إدخالات أفضل من عشوائي وأعتقد أن الشيء المهم هو تطوير التوازن بين الحياة العملية، في حين أن العديد من تونتيسوميثينغز، في أي مجال، وهذا يمكن أن يكون من الصعب. مع التداول هدفي الوحيد هو دفع الفواتير في نهاية اليوم وتطوير لطيفة قليلا البيض عش حتى أستطيع أن يكون بعض السيطرة على مستقبلي. ولكن لا أستطيع السيطرة على الأسواق المالية. أنا لم أسيفد هدفي حتى الآن، كما إم متأكد هو الحال مع العديد على T2W. ولكنني أعتبر نفسي في وضع يسمح لي. ولكن بعد ذلك لأنني لم يكن لديك أي سيطرة على الأسواق، ولكن بدلا من ذلك تحت رحمة الأسواق، ما زلت النظر في تداول شيء من ركوب المفصل الأبيض. ولكن بعد ذلك أرى أنني ربما أعرف الكثير عن الأسواق المالية، من الكثير من الناس ربما، الذين جعلوا بالفعل سومثير المال من التداول، من خلال إيجاد نهج يعمل، والالتصاق به وعدم طرح الكثير من الأسئلة. 1 في نهاية اليوم، المال غير قادر على شراء لك السعادة، في حين أنني يمكن أن تكون سعيدة والعيش على الفول السوداني، إذا فعل شيء أحب، مع الناس أحب في مكان أحب. ولكن بعد ذلك أنا صبي بلد بسيط إلى حد ما. انظروا إلى رومان أبروموفيتش على سبيل المثال، الملياردير المتعدد، ومع ذلك فهو لا يختلف بالنسبة لي وأنت - كما ضعيفة، وربما مع العديد من انعدام الأمن كما لي، وانه هو أيضا مجرد بشر في نهاية اليوم. ألان السكر يبدو سمك القد بائسة. لذلك أعتقد إذا بدأت الأمور للحصول على رأس الشخص، في كثير من الأحيان فكرة جيدة لاتخاذ خطوة إلى الوراء، تخفيف الضغط، وتقييم الأشياء من هناك. كما كان نصح سورجيونكوت سبع سنوات من العمر أن تفعل على قناة 5 نايتكوت أخرى أريد التوازن في حياتي. ولكن هناك خط رفيع بين الاهتمام الشديد والهوس. ولكن بعد ذلك، من أجل تحقيق الأشياء التي لديك لتقديم التضحيات، فقط إذا قمت بتقديم التضحيات ومن ثم لا تحقق في نهاية اليوم، وهذا يضر. قليلا مثل رياضي أوليمبي الذي يدرب لمدة 4 سنوات، ثم يحصل على أهلية، أو يفتقد دورة الالعاب الاولمبية بسبب إصابة في الدقيقة الأخيرة. ألقي نظرة على هذه الطريقة، طوال فترة وقتي تعلم كل شيء عن التداول، وممارسة التداول. لقد استخدمت أيضا وقتي لمعرفة المزيد عن أشياء أخرى، وتطوير كشخص بطرق مختلفة، والعمل بدوام كامل، ودراسة، وتلبية الناس للاهتمام في نفس الوقت. و أبقى لي من كوتروبلكوت و إم على قيد الحياة وصحية على الرغم من إيف بانتظام شكك ما الجحيم ايم اللعب في الحفاظ على ذقنك حتى ما تقرر، ولا تقلق، تكون سعيدا. التعديل الأخير كان بواسطة: جترادر ​​بتاريخ 25 مارس، 2006 في 10:06 م. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توبس منذ وجدت سوق الأسهم لقد اتخذت حياتي منعطفا غريبا. حياتي تستخدم التوجيه والغرض. لا أستطيع إلقاء اللوم على فقدان الاتجاه في التداول بقدر هذه الحكومة وتدميرها البطيء للمقاطعة أنا أحب، اتخذت تدريجيا بعيدا أي فرصة صغيرة كان لدينا مرة واحدة. ولكنني سعت جاهدة للعثور على الجواب من السوق. هذا ترك لي مع القليل جدا - ولا يزال لدي أي إجابات محددة للسوق. معضلي الحقيقي هو أنني حقا أريد فقط أن التجارة من أجل العيش. ولكن هل هذا واقع يمكنني تحقيقه في هذه اللحظة من الواضح لا. ولكن كان لها آثار نفسية شديدة بالنسبة لي كما أصبح طموحي. والأكثر إثارة للقلق أعتقد طموحا لن أحققه. أي شخص آخر يعتقد نفسه نفسه من الحكومات خطأ ناي لاد - خطأ الخاص بك. وكلما قبلت ذلك، كلما كان من المحتمل أن تعالجه. طالما يمكنك وضع اللوم في مكان آخر (الحكومة، حالة العالم، تراجع شيء أو غيره ..) كلما قل احتمال أن تصنف نفسك وتجد توازن حياة سعيدة. الشفقة الذاتية هي الحل أبدا. الناس الذين هم على ما يرام في التداول لقمة العيش، وقيادة حياة سعيدة الوفاء بها في نفس الوقت، يفعلون ذلك في نفس البلد مع نفس الحكومة. إذا كنت غير قادر على فرز نفسه بنفسك، انتقل إلى المهنية التي يمكن. ثاتس ما هم هناك ربما إم محظوظة فقط في كونها قادرة على الهدير واللعنة في النكسات لا محاربة السوق. الحليب عليه. التعديل الأخير كان بواسطة: بوربليبرسون 25 مارس، 2006 في 9:39 م. انضم إلى يونيو 2005 تحتاج إلى إعداد جيدا ومن ثم تنفيذ. إذا كنت خاطئة كتابة خطة التداول، ورقة تداولها حتى جعل المال متسقة على الورق ومن ثم تداولها على أحجام صغيرة حتى كنت مربحة باستمرار، سوف تعاني بوضوح من المشاعر الشديدة، مثلك الآن. لديك توقعات عالية من الهدف النهائي ولكن كنت اختبارا كافيا طريقتك للوصول إلى هذا الهدف. لذلك ليس لديك أي إيمان أو الثقة في الطريقة الخاصة بك وكنت القفز من طريقة واحدة إلى أخرى. لماذا عجل اتخاذ كل ما تبذلونه من الوقت والاختبار والتجارة ورقة. كما دبفينيكس وضع سوتسينتلي ذلك، فإن السوق لا يذهب إلى أي مكان. من الواضح أنك قد سارعت هذه العملية. وقد حصلت لك في أي مكان تغيير العملية. خذها سهلة وأعتبر بطيئة. في عملية الاكتشاف الذاتي. هذا لا يحدث بين عشية وضحاها. كما تذهب من خلال ذلك، سوف تتعلم كمية هائلة عن نفسك. هل أنت قادر على تبني الخطر هل أنت شخص آلي أو شخصيتك أكثر ملاءمة للأساليب التقديرية هل فهمت القاعدة الذهبية من المتوقع هل قمت بإعادة تعريف كيف يؤثر حجم الموقف على أدائك، هل واجهت ذلك فعلا ربما كنت تأخذ مخاطر ضخمة دون إدراك وعدم الارتياح العميق. القائمة لا حصر لها. هناك قضايا أخرى أكثر دنيوية. هل لديك سجل من كل التجارة التي أخذتها. هل تقرأها الآن وماذا يقولون لك ربما تكلفة العمولة، الانزلاق، التمويل بين عشية وضحاها يقتل لك. هل حساب التكاليف الشهرية ربما يكون السوق متقطع وكنت تستخدم الاتجاه الخاص بك الأسلوب التالي دون مرشحات. ربما الأسلوب الخاص بك هو الصوت ولكن تغيرت ظروف السوق وطرقك تحتاج التغيير والتبديل. قد تكون أنت تتداول بقوة الأسواق المرتبطة في وقت سيء. من يدري تذكر، نجاح التداول، مثل النجاح في الحياة ليست وجهة. في رحلة. أنت فقط بدأت للتو. التعديل الأخير كان بواسطة: أوبنميند مارس 25، 2006 في 10:00 بيإم. مارس 25، 2006، 9:55 بيإم انضمت ديسمبر 2002 إذا قررت اتخاذ استراحة من التداول، أو وقف التداول تماما، ليس هناك عار. على الأقل كان لديك هدف، حاولت تحقيق ذلك، ثم قررت أنك ربما لا نرى أنه يحدث ويمكن استخدام طاقاتك أكثر بحماس في أماكن أخرى. أو، يمكنك دائما استئناف في وقت لاحق من حيث توقفت. هناك الكثير من الحالات الأسوأ أن تكون في - على سبيل المثال. والسجن، وسوء الصحة، والمستخدم المخدرات الثقيلة الخ يتجلى، والربيع قد بدأت للتو، لا تدع الأمور تحصل على أسفل بس. هل تحب ماي أفاتار التعديل الأخير كان بواسطة: جترادر ​​مارس 25، 2006 في 10:14 بيإم. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيربليبرسون لذلك لها خطأ الحكومة ناي لاد - خطأ الخاص بك. وكلما قبلت ذلك، كلما كان من المحتمل أن تعالجه. طالما يمكنك وضع اللوم في مكان آخر (الحكومة، حالة العالم، تراجع شيء أو غيره ..) كلما قل احتمال أن تصنف نفسك وتجد توازن حياة سعيدة. الشفقة الذاتية هي الحل أبدا. الناس الذين هم على ما يرام في التداول لقمة العيش، وقيادة حياة سعيدة الوفاء بها في نفس الوقت، يفعلون ذلك في نفس البلد مع نفس الحكومة. إذا كنت غير قادر على فرز نفسه بنفسك، انتقل إلى المهنية التي يمكن. ثاتس ما هم هناك ل ربما إم أنا محظوظا فقط في أن تكون قادرة على يرتد ولعنة في النكسات هل الحليب توبس الذي أخذ كل الأموال توبس

Comments